fallah-fallah

حياكم الله بمنتدنا فله× فله نرجو التسجل لتنظم الى فريق فله تحياتي.. الادارة
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلاتصل بنادخول

شاطر | 
 

 أنجوس يذكر اللاعبين بدموع روني: استبعاد كريري وعودة ياسر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سہمًكٍّہرٍي بنہأتہٍْ



عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: أنجوس يذكر اللاعبين بدموع روني: استبعاد كريري وعودة ياسر   الإثنين يونيو 02, 2008 8:33 am

[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




تجاوز قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني أمس الإصابة، وأثبتت الفحوصات التي أجراها إمكانية مشاركته أمام لبنان غداً ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2010، وشارك في المناورة التي فرضها المدرب البرازيلي أنجوس أمس على ملعب الملك فهد الدولي استعداداً لهذا اللقاء، فيما استبعد لاعب الوسط سعود كريري من القائمة. وكشف أنجوس أنه اضطر لاتخاذ هذه الخطوة بسبب الإرهاق الذي يعاني منه اللاعب بعد مشاركته في اعتزال أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله أمام ريال مدريد الإسباني. وقال أنجوس خلال مؤتمر صحفي عقده مساء أمس: "لا أستطيع منع أو حرمان كريري من المشاركة في مناسبة كهذه ولا أملك سوى تقديم النصيحة"، وأضاف أنجوس: "عبدالله شهيل سيشارك أمام لبنان في مركز الظهير الأيمن وكنت أرغب بتواجده في المباراة الودية أمام سوريا لكني عرفت بأنه وزع دعوات الزواج وأخذ ثلاث أيام راحة، لكنه عاد وقدم مستوى جيداً مع الكويت، ولن أستعين بأسامة المولد في الظهير الأيمن مرة أخرى"، ونفى أنجوس أن يكون اللاعب السعودي يعاني من الإرهاق، واستشهد بالمهاجم ناصر الشمراني وقال: "إن الشمراني لم يلعب سوى 22 مباراة، والعدد الطبيعي للاعبين للمستوى الأول ما بين 40 مباراة إلى 45 مباراة، ولا يوجد لاعب سعودي تجاوز الـ 30 مباراة حسب التقارير التي استلمتها من مدربي الفرق السعودية.
وأبدى إعجابه بمستوى لاعب الوسط أحمد عطيف، وقال: "إنه يشبه اللاعب البرازيلي جوزيه حتى في بنيته وأدائه الذي دربته 3 سنوات في البرازيل وهو محترف الآن في ألمانيا".
وتابع أنجوس حديثه: "يجب على اللاعب السعودي أن يضحي في إجازته في سبيل وطنه مثل اللاعبين الأوروبيين وشاهدتم كيف بكى اللاعب الإنجليزي روني بسبب خسارتهم في ويمبلي رغم أن فوزهم كان يحرمهم من الإجازة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنجوس يذكر اللاعبين بدموع روني: استبعاد كريري وعودة ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
fallah-fallah :: المنتديات الرئيسية :: َفٍـلهُـ الرياضة العربية-
انتقل الى: