fallah-fallah

حياكم الله بمنتدنا فله× فله نرجو التسجل لتنظم الى فريق فله تحياتي.. الادارة
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلاتصل بنادخول

شاطر | 
 

 خبر عاجل جدا جدا لاول مرة أعظم حدث في تاريخ الآثار القدبمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سہمًكٍّہرٍي بنہأتہٍْ



عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: خبر عاجل جدا جدا لاول مرة أعظم حدث في تاريخ الآثار القدبمة   الإثنين مايو 26, 2008 9:22 am

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى من تبعه بإحسان إلى يوم الدين.

يسعدني ويشرفني ويشرف كل مسلم على وجة الكرة الارضية بأن أقدم اليوم موضوع لو تحدثنا علية ومهما تحدثنا فهو أكبر وأعظم من أي كلام نقولة علية وليس هو محل للتحدث فية على صفحات الانترنت ولكن من باب الفخر وأعتزازي بديني والحمد للة رب العالمين على هذة النعمة ان أنشرة وأقدمة للمسلمين ليروا عظمة وقدرة الله تعالى وعظمة القرآن الكريم بصفة خاصة، ولكي لا اطيل عليكم اكيد أنتم في أشتياق لمعرفة الموضوع.
الموضوع هو يا اخواني أنة بفضل الله تعالى ظهرت أقدم مخطوطة(القرآن الكريم) موجودة في العالم،وللتوضيح للاخوة الكرام أنتم تعرفون ان أقدم مخطوطة كانت لعثمان بن عفان رضي الله عنة وكان منها 5 مخطوطات ما تبقى منها إلا نسخة واحدة وهي موجودة حسب ما أذكر في معرض (أوزباكستان) وحتى الان يتوافد عليها الزوار ولكن كتبت بالخط الكوفي ومن الصعب قرائتها لانها قديمة جدا وصعب قرائتها لانها بالكوفي وهي نسخة غير ظاهرة وهي في عصر قبل أختراع التنقيط أي قبل عصر هشام بن عبد الملك وجمعت هذة المخطوطة سنة 22هجريا وظهرت بعدها مخطوطات لاوجود لها حتى الان ولكي لا اطيل عليكم بالفعل ظهرت مخطوطة قديمة جدا في مصر حفظها الله المخطوطة عبارة عن المصحف بالكامل تعالوا بنا نسرد مواصفاتها:
1)تاريخ هذة المخطوطة من القرآن الكريم ترجع لعام( ((284هجريا)) وهي غير مرقمة فقط دوائر حمراء بين الآيات.
2) طبيعة المادة المكونة منها الورق من عجينة الارز,
3)عدد الصفحات 360 صفحة,
4)عدد الاوراق 180 ورقة,
5)عدد الاسطر 17سطر في الصفحة الواحدة,
6)الخط مكتوبة هذة المخطوطة من الحبر الشيني بريشة ذكر الطاوس.
* ملحوظة من يتمعن في هذة المواصفات يجد ان هذة المخطوطة ناقصة فينقصها فقط 116 آية فقط أي صورة الفاتحة وورقتان ونصف من بداية سورة البقرة يعني ثلاث ورقات ونصف الاولى فقط.
*هذة المخطوطة مكتوبة في عهد عبد الملك بن مروان أي بداية عصر التنقيط بمعنى وضعت في هذة الآونة النقط على الحروف.
أخواني الكرام بصراحة هذة المخطوطة موجودة بالفعل بين يدي هذة المخطوطة ترددت كثيرا وكثير كيف أنشرها وكيف أقوم بترميمها ومن هو أبدى مني حملها وترميمها وما هو المكان الآمن عليها لانها بالفعل واضحة جدا في قرائتها ولكن في حاجة لترميمها ووضعها أمام الزائرين ليروا عظمة القرآن الذي مهما مرت عليها العصور والاعوام تظل ولن تنتهي أبدا.
خلاصة الموضوع :
اخواني الاعزاء انا اعرض بالفعل هذة المخطوطة على من يقدرها ومن هو أهلا لها وأهل للثقة من المسلمين فقط ويقدرها ويكون قادرا ماديا وقادرا على ترميمها وليست عرضها للمتاجرة في كلام الله لان كلام الله لايقدر بثمن ولكن اعرض تاريخها أي لقدمها وعظمة التاريخ التي كتبت فية فهي من الآثار القديمة جدا
فمن تكون من نصيبة فهي فعلا ترتقي بصاحبها وأيضا بالدولة التي ينتمي إليها، فتوجد لدينا في مصر العديد من المتاحف الاثرية ويوجد بها مثل هذة المخطوطات وكلكم تعرفون ذلك وهناك من المخطوطات أحدث من هذة المخطوطة ويتوافد عليها زائرين من جميع أنحاء العالم أي أقصد من كلامي سوف ترتقي هذة الدولة تاريخيا بهذة المخطوطة القديمة جدا.
وانا بالفعل أعتذر على إطالة حديثي ولكن لا بد ان اوضح لحضراتكم مدى عظمة وتاريخ هذة المخطوطة وأكرر ثانية لابد من يحدثني عليها ويتصل بي يكون مدرك التاريخ الاسلامي ومدرك عظمة الوقت التي كتبت فيه ودارسا تماما ويكون من المسلمين وأقول هذا لان بالفعل هناك من آتاني ولكن من الاخوة المسيحين وانا رفضت ولو أتعرض علي مليارات الاموال لان هذة امانة منحني الله بها لا تعطى إلا للمسلمين، وهذا هو شرطي الوحيد.
في نهاية الحديث الشيق على هذة المخطوطة أولا سامحوني انني لم أعرض على حضراتكم أي سور منها وهذا خوفا لإنتشارالسور او تحريفها لغير المسلمين ولكن انشاء الله أعدكم بانني لو وجدت من هو اهل لها واهل للثقة ومن يقدرها سوف أأتة بها وأنا بعرض المخطوطة عليكم اليوم وسامحوني أنني لن اطرح مبلغا معينا لها أي مبلغا لتاريخها لانها من الآثار القديمة جدا ولا بد من أدراكها جيدا. .
ملحوظة هامة:يشهد الله لو ظروفي المادية جيدة وأستطيع ترميمها لفعلت ذلك ولن اعرضها أبدا بل أحدثكم عليها فقط وشكرا لاستماعكم لي والله ولي التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ًِDًِ®:َِPٍَ!َِnَِk
مدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 220
الموقع : السعودية
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل جدا جدا لاول مرة أعظم حدث في تاريخ الآثار القدبمة   الأربعاء مايو 28, 2008 8:55 am

بارك الله فيك يا اخوي سمكري

واتمنى لك حياة سعيدة وشكرن على اجنهادك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fallah-fallah.mam9.com
 
خبر عاجل جدا جدا لاول مرة أعظم حدث في تاريخ الآثار القدبمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
fallah-fallah :: َفٍـلهُـ لمكتبة نور وهداية-
انتقل الى: