fallah-fallah

حياكم الله بمنتدنا فله× فله نرجو التسجل لتنظم الى فريق فله تحياتي.. الادارة
 
الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلاتصل بنادخول

شاطر | 
 

 شوستر: البرتغالي رونالدو أفضل من كاكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZeeKoo

avatar

ذكر عدد الرسائل : 90
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: شوستر: البرتغالي رونالدو أفضل من كاكا   الأحد أبريل 06, 2008 1:14 pm

قال بيرند شوستر مدرب فريق ريال مدريد لكرة القدم إن فرصته ضئيلة في التعاقد مع كرستيانو رونالدو في المستقبل القريب؛ لكن إذا قاد اللاعب البرتغالي مانشستر يونايتد إلى المزيد من النجاحات، فإن الحال ربما يتغير ويصبح لاعبا في الفريق الأسباني.

وقال شوستر لصحيفة "إيه إس" الأسبانية يوم الأربعاء "في الوقت الحالي كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، لكن مانشستر يونايتد لا يريد أن يبيعه. لذلك لا أعتقد أنه على المدى القريب يمكن التعاقد معه".

وأضاف "لكن بمرور بعض السنوات أعتقد إمكانية حدوث ذلك... أعتقد أنه قد ينضم إلى ريال مدريد في نهاية الأمر".

وتابع "إنه نجم أولد ترافورد، ولن يتركوه يرحل حتى يفوز (يونايتد) بدوري أبطال أوروبا وبلقب أو اثنين للدوري الممتاز الإنجليزي".

وأضاف المدرب الألماني "كرستيانو رونالدو بالنسبة لي تفوق على كاكا بعدما فقد اللاعب البرازيلي مستواه مع ميلانو هذا الموسم. في يوم من الأيام سيكون (رونالدو) معنا".

وقال شوستر إن كلاس يان هانتيلار مهاجم أياكس أمستردام الهولندي ولويس فابيانو مهاجم أشبيلية الأسباني وديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي من ضمن المهاجمين على قائمة اهتمامات ريال مدريد للموسم القادم.

وأضاف "إنه (هانتيلار) يشبه إلى حد ما (رود) فان نستلروي و(ماركو) فان باستن... لديه خلفية كروية جيدة كونه هولنديّا إذ إن اللاعبين الهولنديين سريعو التعلم ومتميزون".

وتابع "دروغبا وفابيانو أيضا من اللاعبين الرائعين للغاية. ريال مدريد يطمح في التعاقد مع الأفضل".

وقال شوستر إن ريال مدريد في حاجة للتعاقد مع لاعبين جدد لتجنب تكرار الفشل في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف "لدينا فريق رائع يجمع بين الشباب والخبرة. لكن إذا كنا نريد المنافسة على الصعيد الأوروبي فإننا بحاجة للتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة من أصحاب المهارات العالية".

ويتصدر ريال مدريد الدوري الأسباني بفارق ست نقاط عن فياريال صاحب المركز الثاني وبفارق سبع نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث قبل ثماني مباريات من نهاية المسابقة.

وشن التشيلي ديفيد بيتزارو لاعب وسط روما الإيطالي هجوما عنيفا على رونالدو، ورغم اعترافه بالموهبة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب البرتغالي، إلا أنه وصفه بـ"اللاعب المغرور".

وأحرز رونالدو الهدف الأول لمانشستر يونايتد في المباراة، التي انتهت بالفوز بهدفين نظيفين على مضيفه فريق روما في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، ليقترب "الشياطين الحمر" من بلوغ المربع الذهبي.

وقال بيتزارو، بعد المباراة في تصريحات صحفية، "لا يوجد أدنى شك في موهبته (رونالدو)، لكن بكل تأكيد هو أيضا مغرور".

واعتاد رونالدو، الذي يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 25 هدفا، إبراز مهارته العالية والاستثنائية خلال المباريات، مما يتسبب في استفزاز بعض جماهير ولاعبي الفريق المنافس، باعتباره يستعرض مهاراته دون هدف محدد.

وشهد استاد روما الأولمبي استعراضا لرونالدو في منتصف الملعب بعدما أحرز هدف التقدم لفريقه، وهو الأمر الذي أثار غضب بيتزارو وتدخل بعنف على اللاعب البرتغالي ليحصل على بطاقة صفراء لن تمنعه من المشاركة في مباراة العودة.

وأضاف اللاعب القادم من أمريكا اللاتينية المعروف عن لاعبيها سرعة الغضب، "بضع مهاراته تكون في منتصف الملعب دون استفادة معينة. يجب عليه إظهار بعض الاحترام لمنافسيه".

وودع روما دوري الأبطال في الموسم الماضي من دور الثمانية بعد الخسارة 8-3 أمام يونايتد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، وسيكون خروج الفريق مجددا هو الأقرب في الأسبوع المقبل عندما يحل ضيفا على ملعب أولد ترافورد.

وأنهى بيتزارو حديثه قائلا بنبرة تحد، "يمكن الرهان أنه سيكون لدينا ما نقوله في مباراة العودة (التي تقام يوم الأربعاء المقبل)".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ًِDًِ®:َِPٍَ!َِnَِk
مدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 220
الموقع : السعودية
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: بالنسبة الى كريسيون وبس   الخميس مايو 29, 2008 4:22 pm

انا بالنسبة لدي انو كرستيونو احس لاعب واليكم المقطع

مرة خطير بس الرجا عدم السماع الى موسيقى الي بداخل المقع الؤجاء خفض الصوت واسف للاحراج



واليكم::::::::

_________________
[i]


احب الله وأحب الرسول
وعشان كذا لازم اصلي ولازم اصوم

أحب امي وأحب ابوي
وعشان كذا لازم اطيع لازم أموت

أحب عيال منتديات فله × فله
واحب اعضاء منتديات فلــــه × فــــلـــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fallah-fallah.mam9.com
 
شوستر: البرتغالي رونالدو أفضل من كاكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
fallah-fallah :: المنتديات الرئيسية :: َفٍـلهُـ الرياضة العربية-
انتقل الى: